المهام والمسؤوليات: - إدارة العلاقات مع العملاء - التنسيق الداخلي - إعداد تقارير دورية عن تقدم المشاريع وعرضها - تحليل تكاليف المشاريع - إعداد المناقصات والعروض التقديمية - وضع الخطط التسويقية وتنفيذها المؤهلات: - بكالوريوس في التسويق أو الإعلام أو إدارة العمليات أو تقنية المعلومات أو إدارة الأعمال - إتقان اللغة العربية والإنجليزية (كتابةً ومحادثة) - مهارات قيادية في التواصل والتقديم ميزة إضافية : - الشهادات الاحترافية في مجال إدارة المشاريع والتشغيل - خبرة لا تقل عن سنتين في إدارة الحسابات
سيتم التواصل مع المقبولين لاكمال الاجراءات يتم تحديد الراتب بناءً على الخبرة
المعرف: 9e4fedea-5881-4f1a-a5b3-08d8f94a5266
I am mubheja Mohammed Nasar alsarmi i live in sumail i finish study from technical university and applied science i have diploma for human rusouses mangmant i hope work with you and i want development my self and this organisation.
إدارة العملاء: بناء العلاقات وتحسين تجربة العملاء. • CRM: خبرة في استخدام أنظمة إدارة علاقات العملاء. • مهارات تواصل: تفاوض وإقناع فعال. • إعداد التقارير: تحليل التكاليف وتقديم تقارير دورية. • العروض والمناقصات: تجهيز العروض التقديمية والمناقصات. • التسويق وإدارة العمليات: تنفيذ خطط تسويقية وإدارة المشاريع. • لغات: إتقان العربية والإنجليزية كتابةً ومحادثةً. • خبرة: سنتان في إدارة الحسابات والمشاريع
أنشئ حسابًا جديدًا معنا وابدأ في استخدام المنصة لتوظيف المستقلين وتقديم الخدمات
سجل هنا حيث تلتقي أعظم المشاريع بالمستقلين المتميزين. كل ما تحتاجه لتأمين نجاحك